الشرطة تنظم محاضرات توعية شرطية حول الجرائم الإلكترونية في جنين

الشرطة تنظم محاضرات توعية شرطية حول الجرائم الإلكترونية في جنين
تاريخ النشر: 2020/02/25 - 02:04 مساءا

جنين – نظم فرع العلاقات العامة والإعلام وبالتعاون مع مديريات التربية والتعليم في المحافظة محاضرات توعية شرطية حول الجرائم الالكترونية في مدرسة بنات رابا الثانوية ومحاضرة أخرى لطلبة مدرسة الحنان للصم والبكم التابعة لجمعية جنين الخيرية في مدينة جنين .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن المقدم عماد أبو الرب مدير المركز الشرطي المتنقل والرائد ماهر أبو مويس والرقيب أول شروق أبو وهدان من المركز الشرطي المتنقل قدموا محاضرة لطالبات مدرسة بنات رابا الثانوية بحضور (65) طالبة، ومحاضرة لطلبة مدرسة الحنان للصم والبكم التابعة لجمعية جنين الخيرية في مدينة جنين بحضور (40) طالب وطالبة والأستاذ فيصل سمور مدير الجمعية والمعلمة رائده الطرزي والتي قامت بإيصال المعلومة للطلبة من خلال لغة الإشارة.

وتحدثوا خلالها عن مخاطر وسلبيات وسائل الاتصال الحديثة والانترنت والجرائم الالكترونية وسلبياتها ومخاطرها الجسدية والنفسية والصحية والاجتماعية وأهمية عدم التعامل مع المجهول من خلالها و اخذ المفيد منها وترك الضار بالإضافة إلى التطرق إلى ماهية العمل الشرطي وطبيعته وحرصه على تحقيق امن وأمان الوطن والمواطن .

ولاقت المحاضرتين الاستحسان من قبل الطلبة المشاركين وثمنت إدارة هذه المدارس دور الشرطة الريادي في تنظيم مثل هذه المحاضرات الهادفة إلى نشر التوعية اللازمة لجميع فئات المجتمع.

                                                                                                                            


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر