الشرطة تنظم محاضرة توعية للتعريف بالشرطة وأهمية الأمن لطلبة مدرسة مخيم قلنديا الاساسية في ضواحي القدس

الشرطة تنظم محاضرة توعية للتعريف بالشرطة وأهمية الأمن لطلبة مدرسة مخيم قلنديا الاساسية في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2020/02/25 - 02:07 مساءا

ضواحي القدس  - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية شرطية حول تعريف الشرطة وأهمية الأمن في المجتمع وذلك لطالبات مدرسة قلنديا الاساسية الثانية في مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة.

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن تنظيم المحاضرة تندرج ضمن سلسلة محاضرات توعوية ونشاطات تنظمها الشرطة لطلبة المدرسة لتعزيز الوعي الأمني والإدراك لهم، فقد نظم فرع العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وبالتعاون مع المركز المجتمعي المتنقل محاضرة توعية وارشاد بهذا الخصوص لطالبات المدرسة بمشاركة وحضور 70 طالبة.

 

وألقى النقيب عنان حسين مدير المركز المتنقل محاضرة تعريفية بالشرطة مستعرضاً فيها مفهومها والأعمال الشرطية التي تقوم بها في خدمة الوطن والمواطن، موضحاً للطلاب مفهوم الأمن وأهميته في توفير الطمأنينة والاستقرار للمجتمع والتنمية والازدهار من كل جوانب الحياة منها الناحية الاقتصادية والتعليمية والاجتماعية وقد تفاعل الطلاب بالمحاضرة وطرحوا التساؤلات والاستفسارات وتم الاجابة عليها.

 

وقدمت مديرة  المدرسة جزيل الشكر والامتنان إلى مديرية شرطة المحافظة على جهودها في حفظ الأمن وسعيها في رفع الثقافة الأمنية لدى الطلاب من خلال عقد المحاضرات، مطالباُ بعقد المزيد من المحاضرات والتواصل الدائم والمستمر مع الطلاب والطالبات.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر