المركز المتنقل ينظم يوم للتوعية في مدرسة مسقط الثانوية للبنات في أريحا

المركز المتنقل ينظم يوم للتوعية في مدرسة مسقط الثانوية للبنات في أريحا
تاريخ النشر: 2020/02/28 - 07:56 صباحا

أريحا- نظمت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم يوما للتوعية الشرطية في مدرسة مسقط الثانوية للبنات في بلدة النويعمة شمال مدينة اريحا.

 

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان البرنامج شمل التوعية في مجالات الجرائم الالكترونية ومكافحة المخدرات والسلامة الذاتية والعنف والتنمر، إضافة الى لقاءات ميدانية في المركز المتنقل، واستفادت منه 140 طالبة من المدرسة الى جانب الهيئة التدريسية والمرشدات، وحضر اطلاق محاضرات التوعية ممثلين ومشرفين عن التعاون الالماني Giz".

 

ويهدف البرنامج لتعريف الطالبات بدور الشرطة وعملها وتحصين المشاركات من المخاطر التي قد يتعرضن لها في حياتهن سواء في البيت او في المدرسة وحتى في بيوتهن وفي حياتهن اليومية وبناء جيل واعي ومثقف امنيا قادر على مواجهة الظروف المحيطة  .

 

وأكد العقيد ثابت السعدي مدير شرطة محافظة أريحا والاغوار على اهمية هذه المحاضرات التي تطلقها الشرطة اسبوعيا في المدارس العامة والخاصة من اريحا الى الاغوار شمالا وذلك بهدف تعزيز الوعي الفردي والاسري لدى المشاركين بشكل عام، وقدم العقيد السعدي شكره لمدير التربية والتعليم ولأسرة التربية على الشراكة المميزة بين الجانبين .

 

واشرف على برنامج التوعية المقدم فواز عمور مدير المركز المتنقل والرائد مراد ابو الرب مدير وحدة النوع الاجتماعي في شرطة المحافظة والرائد فراس كليب المختص بالجرائم الالكترونية والملازم اول فارس قطاش المختص بالسلوك المثالي والرقيب سلام براهمة من فرع العلاقات العامة والاعلام والمختصة بالسلامة الذاتية وعدد من الضباط والمحاضرين .

 

 

 

 

                                                                  

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر