الشرطة تختتم المرحلة الاولى من برنامج التوعية في مركز إصلاح وتأهيل أريحا

الشرطة تختتم المرحلة الاولى من برنامج التوعية في مركز إصلاح وتأهيل أريحا
تاريخ النشر: 2020/03/04 - 01:57 مساءا

أريحا - اختتمت الشرطة في محافظة أريحا و الأغوار اليوم الاربعاء ، المرحلة الاولى من برنامج التوعية الدينية لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل "السجن المركزي" في مدينة أريحا .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة " أن هذا البرنامج استمر لمدة شهر بواقع لقاء واحد اسبوعيا ، وهو يأتي بالتعاون ما بين الشرطة ودار الافتاء في المحافظة  وفي مجال نشر الوعي الديني للنزلاء والنزيلات في المركز والاجابة على استفساراتهم وأسئلتهم ، وقدمها اسبوعيا مفتي المحافظة الشيخ محمد الحاج محمد ، وبحضور المقدم حسام سليمان المفوض السياسي لشرطة المحافظة والرائد جعفر سلامه مدير المركز " .

وأشار مدير شرطة المحافظة العقيد ثابت السعدي إلى أنه وبالشراكة مع الادارة العامة لمراكز الاصلاح والتأهيل ، فقد اطلقت العديد من برامج التوعية للنزلاء والنزيلات سواء بجهود ذاتية من ضباط الشرطة ، لنشر الوعي من مخاطر المخدرات والوعي الاسري او في مجالات اخرى  بالشراكة مع مؤسساتنا الوطنية والخبراء .

و يذكر أن مركز إصلاح وتأهيل أريحا والتابع للشرطة ينشط في مجال تقديم الخدمة والرعاية للنزلاء من مختلف المحافظات ، حيث بذلت ادارة المركز جهودا كبيرة لرفع مستواهم الثقافي والسلوكي عبر برامج هادفة ، وهي تعد لبرامج أخرى تسهم في التوعية والتدريب الهادف .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر