الشرطة تشارك مديرية الصحة والطب الوقائي في اخذ عينات فحص عشوائية في سلفيت 

الشرطة تشارك مديرية الصحة والطب الوقائي في اخذ عينات فحص عشوائية في سلفيت 
تاريخ النشر: 2020/04/02 - 05:33 مساءا

سلفيت – شاركت شرطة محافظة سلفيت اليوم مديرية الصحة والطب الوقائي في محافظة سلفيت بأخذ 57عينة فحص عشوائي من ثمانية بلدات من المحافظة .
وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان العقيد حقوقي مأمون فحماوي والمركز المتنقل وادارة العلاقات العامة في شرطة محافظة سلفيت شاركوا مديرية الصحة ممثلة بمديرها وعدد  من افراد الطب الوقائي في المحافظة بأخذ عينات عشوائية من عدد من البلدات في المحافظة  .
وتأتي هذه المشاركة في اطار محاولة عدم تفشي فايروس كورونا ومحاولة السيطرة عليه في محافظة سلفيت، حيث قام قسم الطب الوقائي في مديرية صحة سلفيت بأخذ 57 عينة عشوائية من عدة بلدات بمحافظة سلفيت لفحصها لمحاولة السيطرة على المرض وعدم تفشيه.
وشكر الدكتور هيثم مدير صحة سلفيت الشرطة بشكل عام وشرطة سلفيت ممثلة بمديرها سيادة العقيد حقوقي مأمون فحماوي بشكل خاص على الدور المساند لوزارة الصحة لمساعدتها في مواجهة  الفايروس.
ومن جهته اكد العقيد حقوقي مأمون فحماوي ان هذه المشاركة من قبل الشرطة انما تأتي من منطلق الايمان بالجهود العظيمة التي تبذلها وزارة الصحة والكادر الطبي في الحفاظ على المواطن بعيدا عن هذا الوباء وتأكيدا على رسالة الشرطة التي تقدم الغالي والنفيس فداء للوطن والمواطن.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر