اللواء حازم عطا الله يجتمع بمدراء شرطة المحافظات

اللواء حازم عطا الله يجتمع بمدراء شرطة المحافظات
تاريخ النشر: 2020/04/22 - 02:12 مساءا

 

رام الله – المديرية العامة للشرطة  - اجتمع اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اليوم بمدراء شرطة المحافظات في مقر إدارة الحراسات في الطيرة .

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن السيد اللواء حازم عطا الله  نقل لهم  تحيات فخامة السيد الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء ووزير الداخلية الدكتور محمد اشتيه واعتزازهم بما قدمته وقدمه الشرطة من جهد خلال فترة الأزمة التي تمر بها البلاد معربا لهم عن فخره بأداء كل مرتبات الشرطة وأطلعهم على التعليمات الجديدة الصادرة عن دولة رئيس الوزراء بتوجيهات السيد الرئيس للتخفيف على المواطنين وبعض القطاعات الاقتصادية، ومن ثم تم مناقشة أمر العمليات الصادر من سيادته الخاص بتنفيذ تلك التعليمات ومراقبة حسن تطبيقها بالتعاون مع الإخوة في الأجهزة الأمنية والشركاء في الوزارات المختصة، واطلع سيادته من المدراء على واقع توزيع القوة والتجهيزات في المحافظات  والاستعداد والجاهزية لاستمرار الأداء بنفس الوتيرة مهما طالت مدة الأزمة.

 

وشدد سيادته على ضرورة الاهتمام بالإجراءات الوقائية لمرتبات الشرطة حتى تبقى بالجاهزية التامة لخدمة المواطنين .

 

و تطرق سيادته الى مساهمة الشرطة في دعم جهود وزارة الصحة في مواجهة وباء كورونا وما قدمته الشرطة من تجهيزات للمشافي والجهات ذات العلاقة ، مؤكدا على الدور التكاملي مع الأجهزة الأمنية والشركاء في متابعة العمل الميداني كما اثنى على الجهد المميز للشرطة  في مجال التعقيم لمقرات الشرطة والمؤسسات الحكومية والأهلية ومناطق انتشار الوباء وجهد العلاقات العامة والإعلام والمراكز المتنقلة في مجال التوعية .

 

وشدد سيادته على ضرورة استمرار بذل الجهد في مجال الاختصاص الرئيسي للشرطة في مكافحة الجريمة وحفظ امن المواطن وحماية ممتلكاته .

 

وأكد على ضرورة وجود خطط جاهزة لضمان سير امتحان الثانوية العامة وتعزيز الإجراءات خلال شهر رمضان والتسهيل على المواطنين ضمن التعليمات الصادرة عن الحكومة .

 

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر