الشرطة والامن الوطني ينظمان حملة توعية ميدانية في الاغوار شمال اريحا

الشرطة والامن الوطني ينظمان حملة توعية ميدانية في الاغوار شمال اريحا
تاريخ النشر: 2020/04/28 - 03:06 مساءا

 

اريحا – نظمت الشرطة والامن الوطني في محافظة اريحا والاغوار اليوم حملة توعية ميدانية  في مناطق الاغوار وبلدة العوجا شمال مدينة اريحا شملت المواطنين وفي عدد من المحلات التجارية والخدمية ، وتركزت الحملة على طرق الوقاية من مرض كورونا مع ضرورة التباعد وترك مسافات كافية بين المتسوقين وضمن نظام الطوارئ . 

 

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة "ان دوريات الشرطة والامن الوطني والمركز المتنقل وبمشاركة الضباط وصف الضباط  وزعوا عشرات النشرات التوعوية التي انتجتها الشرطة على المواطنين حول الوقاية من مرض كورونا وكيفية التواصل مع المؤسسة الامنية والجهات الصحية والرقابية في المحافظة في حال تعرضهم لأي اشتباه بالمرض ، مع اتخاذ كافة التدابير واجراءات السلامة العامة ".

 

واكدت الادارة على ان الشرطة والمؤسسة الامنية في المحافظة ماضية في جهودها التوعوية والوقائية الى جانب المهام اليومية الموكلة لها في حفظ الامن وتطبيق خطط الطوارئ والحفاظ على حياة المواطنين والدعوة الى التزام البيوت وعدم الخروج الا في الحالات الطارئة .

 

واشرف على الحملة المقدم فواز عمور مدير المركز المنتقل وبمشاركة العديد من ضباط التوعية من الشرطة والامن الوطني ومركز شرطة العوجا المجتمعي وبمتابعة من غرفة العمليات المشتركة وعمليات الشرطة .

 

 

 

 

 

                                                                  

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر