المركز المتنقل ينظم عدة زيارات للحدائق العامة للتأكد من إجراءات السلامة والوقاية من فايروس كورونا في الخليل .

المركز المتنقل ينظم عدة زيارات للحدائق العامة للتأكد من إجراءات السلامة والوقاية من فايروس كورونا في الخليل .
تاريخ النشر: 2020/06/14 - 12:42 مساءا

الخليــل - نظم المركز المتنقل اليوم عدة زيارات للحدائق العامة للتأكد من إجراءات السلامة والوقاية فيها من فايروس كورونا في مدينة الخليل .   

وأوضحت إدارة العلاقـات العامة والاعلام بالشرطة بأنـه واستمراراً لجهود نشر الوعي من فايروس كورونا وسبل الوقاية منه والحد من انتشاره , فقد نظم المركز المتنقل اليوم وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والاعلام بشرطة الخليل عدة زيارات للحدائق العامة للتأكد من إجراءات السلامة والوقاية فيها  .
    
وأضافت ان الزيارة شملت عدد من حدائق مدينة الخليل العامة , حيث تم تفقد توافر الوسائل الطبية الأولية من معقمات وقفازات وكمامات , بالإضافة للتأكد من عمليات التعقيم الدورية في كافة مرافق الحدائق حفاظاً على سلامة المواطنين , كما تم التنويه الى ضرورة توعية الزوار بخطورة هذا الفايروس من خلال توزيع نشرات التوعية عليهم والتزامهم بتعليمات وزارة الصحة الفلسطينية الوقائية الخاصة بالفايروس .
من جهتهم اكد القائمين على هذه الحدائق التزامهم الكامل بإجراءات الوقاية والسلامة التي اقرتها وزارة الصحة , مقدرين جهود جهاز الشرطة وعمله المستمر في مكافحة هذا الفايروس والحد من انتشاره وتعميم الوعي الطبي اللازم حوله .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر