الشرطة تنظم يوما للتوعوية حول وباء كورونا في المنطقة الصناعية في اريحا 

تاريخ النشر: 2020/06/15 - 02:06 مساءا

اريحا – نظمت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم الاثنين، نشاطا ميدانيا حول وباء كورونا في المنطقة الصناعية في مدينة اريحا .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ،ان هذا النشاط يأتي في اطار حملات التوعية والارشاد لكافة القطاعات والمواطنين  و بهدف لقاء العاملين والموظفين للحديث معهم حول دليل إجراءات الصحة و السلامة العامة الواجب إتباعها وتطبيقها والمعمم من قبل رئاسة الوزراء وذلك في مختلف مناحي الحياة للتعايش مع فيروس كورونا والحد من إمكانية انتشاره.

و اشرف على الحملة فرع العلاقات العامة والإعلام  والمركز المتنقل والتوجيه السياسي وعدد من الإدارات حيث تم اطلاع الموظفين والعمال في المنطقة الصناعية على جملة من الإرشادات و النصائح و التي خلصت إليها وزارة الصحة الفلسطينية من خلال دليل الإجراءات والتي جاءت في ضوء الأوضاع الراهنة والمرتبطة بانتشار فيروس كورونا بهدف حماية المواطن وتأمين أعلى درجات الوقاية وخاصةً بعد إجراءات التخفيف التي أقرتها الحكومة الفلسطينية و العودة إلى الحياة الطبيعية. 

ووزع الضباط عشرات نشرات التوعية الصحية والدعوة إلى أهمية الالتزام بارتداء الكمامات و القفازات واستخدام المعقمات للحفاظ على السلامة الشخصية أولاً وسلامة الآخرين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر