الشرطة ولجنة السلامة تنفذ حملات تفتيش شاملة لإلزام المواطنين بإجراءات الوقاية في اريحا

الشرطة ولجنة السلامة تنفذ حملات تفتيش شاملة لإلزام المواطنين بإجراءات الوقاية في اريحا
تاريخ النشر: 2020/06/16 - 01:50 مساءا

اريحا -  نظمت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار ولجنة السلامة العامة بجميع مؤسساتها اليوم  حملات تفتيش شاملة شملت اسواق مدينة اريحا وضواحيها لإلزام المواطنين واصحاب المحلات والعاملين بشروط السلامة والوقاية من مخاطر انتشار مرض كورونا .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان المحافظ جهاد ابو العسل ومدير شرطة المحافظة العقيد ثابت السعدي ومدراء المؤسسة الامنية و رئيس بلدية اريحا ورئيس الغرفة التجارية اطلقوا الحملات من وسط مدينة اريحا ومن سوقها الرئيسي، وشملت جولات رقابية منة قبل لجان الصحة والاقتصاد الوطني وعدد من ادارات الشرطة وفي اكثر من موقع ووزعت خلالها بروشرات تركزت على معلومات مهمة عن المرض وطرق الوقاية والاجراءات الواجب اتباعها لمنع الاتصال والتباعد الاجتماعي .

وفي الجولة تم تحرير العديد من مذكرات التنبيه والمخالفات لغير الملتزمين فيما سيتم اتخاذ تدابير اكثر شده في حال تكرار المخالفات، حيث ان  الشرطة والمؤسسات الشريكة ماضية في جهودها في نشر التوعية الوقائية الى جانب المهام اليومية الموكلة لها في حفظ الامن وتطبيق خطط الطوارئ والحفاظ على حياة المواطنين .

ويشارك في الحملات من الشرطة مركز مدينة اريحا والمركز المتنقل والتوجيه السياسي والعلاقات العامة والاعلام ، وتشمل جميع المناطق في المحافظة حتى تعم الفائدة وتسهم هذه الجولات في نشر التوعية وتجنب انتشار هذا الوباء .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر