الشرطة تنظم يوما للتوعية في محافظة نابلس

 الشرطة تنظم يوما للتوعية في محافظة نابلس
تاريخ النشر: 2020/06/23 - 06:12 مساءا

نابلس- نظم فرع العلاقات العامة والاعلام بشرطة محافظة نابلس بالتعاون مع التفويض السياسي اليوم نشاطا توعويا في المدينة حول إجراءات السلامة بعد اغلاق المدينة 48 ساعة.

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، ان العقيد معروف عطاري مدير التفويض السياسي والمقدم امجد فراحته مدير فرع العلاقات العامة والإعلام بالشرطة اشرفا على نشاط توعوي شامل شارك به 25 عنصراً من الشرطة، وتوزيع منشورات توعية عن فيروس كورونا للمواطنين في اسواق المدينة واصحاب المحلات التجارية بضرورة التقيد بالإجراءات الوقائية بارتداء الكمامات والكفوف اثناء التسوق والالتزام بالشروط الوقائية حسب قرار دولة رئيس الوزراء وعطوفة محافظ محافظة نابلس وزارة الصحة وخاصة بعد اغلاق المدينة لمدة 48 ساعة في ظل وجود اصابات بالفيروس ووزعت نشرات توعية من اجل محاربة وباء كورونا.

 

وأضافت ان المنشورات اصدرتها المديرية العامة للشرطة وفيها العديد من النصائح الشرطية والطبية وكيفية التواصل مع الشرطة والجهات الصحية والرقابية في المحافظة في حماية المواطنين.

 

واكدت على ان الشرطة ماضية في جهودها في نشر التوعية الوقائية الى جانب المهام اليومية الموكلة لها في حفظ الامن وتطبيق خطط الطوارئ والحفاظ على حياة المواطنين والدعوة الى التباعد الاجتماعي ولبس الكمامات والكفوف واستخدام المعقمات وغيرها من وسائل السلامة الموصى بها من الجهات الصحية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر