المركز المتنقل ينظم جولات تفقدية للتأكد من إجراءات السلامة على المحال التجارية بالخليل .

المركز المتنقل ينظم جولات تفقدية للتأكد من إجراءات السلامة على المحال التجارية بالخليل .
تاريخ النشر: 2020/06/28 - 03:07 مساءا

الخليــل - نظم المركز المتنقل اليوم عدة جولات تفقدية على المحال التجارية للتأكد من إجراءات السلامة العامة على عدد من المحال التجارية في الخليل  .   

وأوضحت إدارة العلاقـات العامة والاعلام بالشرطة بأنه و تنفيذاً لتعليمات رئيس مجلس الوزراء ومحافظ محافظة الخليل المتعلقة بالالتزام بإجراءات السلامة والوقاية من فايروس كورونا والتأكد من اتباع البرتوكولات الصحية ، فقد نظم المركز المتنقل وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والاعلام بشرطة الخليل عدة جولات تفقدية على المحال التجارية في بلدة بيت كاحل ومدينة الخليل . 

واثناء هذه الجولات تم لقاء عدد من أصحاب المحال التجارية وتفقد مدى التزامهم بالإجراءات الوقائية الصادرة عن وزارة الصحة وتوافر الكمامات الطبية والقفازات ومواد التعقيم ، حيث تم التشديد على ضرورة الالتزام بهذه التعليمات والتي صدرت بهدف الحفاظ على حياة المواطنين وعدم المساهمة بنشر الفايروس بين أبناء شعبنا ، مع التدقيق على الزام الزبائن بعدم التجمهر والابتعاد مسافة امنة واتخاذهم سبل السلامة والوقاية  .
يذكر ان هذه الجولات التفقدية المستمرة تأتي تنفيذا لتعليمات القيادة الفلسطينية الهادفة للحد من انتشار فايروس كورونا والمحافظة على سلامة أبناء شعبنا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر