المركز المتنقل والغرفة التجارية ينظمان جولة تفقدية على الأسواق للتأكد من إجراءات الوقاية بالخليل .

المركز المتنقل والغرفة التجارية ينظمان جولة تفقدية على الأسواق للتأكد من إجراءات الوقاية بالخليل .
تاريخ النشر: 2020/06/29 - 12:30 مساءا

الخليــل - نظم المركز المتنقل والغرفة التجارية اليوم جولة تفقدية على الأسواق والمحال التجارية في مدينة الخليل للتأكد من إجراءات الوقاية والسلامة العامة  .   

وذكرت إدارة العلاقـات العامة والاعلام بالشرطة بأنه واستمراراً لتنفيذ نشاطات التوعية المتعلقة بفايروس كورونا وطرق الوقاية منه , فقد نظم المركز المتنقل وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والاعلام بشرطة الخليل والغرفة التجارية جولة تفقدية على الأسواق والمحال التجارية بالمدينة للتأكد من إجراءات  الوقاية والسلامة العامة المتبعة فيها. 

وأضافت , بأنه وخلال الجولات التفقدية داخل أسواق ومحال المدينة تم الحديث مع التجار والباعة المتجولين، والمواطنين عن أهمية الالتزام بسبل الوقاية واتباع التعليمات الصحية حول فايروس كورونا بهدف الحد من انتشاره والتنبيه على ضرورة التباعد وعدم السماح بالازدحام داخل المحال التجارية ، او حول الباعة المتجولين , بالإضافة لتقديم شرح للإخوة المواطنين عن خطورة هذا المرض واهمية اتباع سبل الوقاية منه , مع التأكيد على توافر المعقمات داخل المحال والأسواق وتعقيمها بشكل مستمر بما يضمن عملية الحد من انتشار المرض  .
هذا وتأتي هذه الجولات تنفيذاً لتعليمات القيادة الفلسطينية بهذا الخصوص وضمن التعاون المشترك ما بين المؤسسة الشرطية والشركاء بجميع المجالات وتحديداً التوعية من مرض كورونا بهدف حماية شعبنا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر