الشرطة ولجنة السلامة العامة تنظمان جولات تفقدية للتاكد من الالتزام باجراءات السلامة العامة في سلفيت

الشرطة ولجنة السلامة العامة تنظمان جولات تفقدية للتاكد من الالتزام باجراءات السلامة العامة في سلفيت
تاريخ النشر: 2020/06/29 - 09:19 مساءا

سلفيت –  قامت الشرطة اليوم وبالشراكة مع لجنة السلامة العامة بتنظيم جولات تفقدية على الأسواق وإرشادية للمواطنين للوقاية من فايروس كورونا المستجد في مدينة سلفيت.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن قوة من الشرطة شاركت مع لجنة السلامة العامة بعمل جولات تفقدية في عدد من بلدات المحافظة للتاكد من مدى الالتزام باجراءات السلامة العامة لدى أصحاب المحال والأماكن العامة , وتخلل ذلك إغلاق مسبح في بلدة كفر الديك لعدم التزامه بمعايير وإجراءات السلامة .
وفي سياق متصل فقد قامت دوريات شرطة المرور بحجز أربعة مركبات عمومية لعدم التزام سائقيها بارتداء الكمامات والقفازات , حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق السائقين اصولا .
كما وقامت قوة من مركز شرطة بديا بتنظيم جولات إرشادية وتوعوية للمواطنين والمحال التجارية والأماكن العامة في كل من بلدتي بديا والزاوية غرب مدينة سلفيت .
وقد لاقت هذه الجولات استحسان المواطنين الذين طالبوا بدورهم الشرطة وكافة المؤسسات المختصة بالمزيد من الإجراءات التي من شانها الحفاظ على صحتهم وسلامتهم وسلامة أبنائهم من مخاطر فايروس كورونا وتزايد انتشاره نتيجة لعدم الالتزام بتعليمات الحكومة والجهات المختصة والاستهانة بهذه الاجراءات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر