الشرطة تشارك في حملة توزيع كمامات في جنين

الشرطة تشارك في حملة توزيع كمامات في جنين
تاريخ النشر: 2020/07/21 - 04:08 مساءا

جنين – شاركت  الشرطة بمبادرة من حركة الشبيبة الفتحاوية إقليم جنين اليوم بتظيم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا  تم خلالها توزيع " الكمامات " على عدد من  المواطنين في جنين  .
و ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن الحملة بدأت بحضور محافظ محافظة جنين اللواء أكرم الرجوب وفرع العلاقات العامة ومركز الشرطة المتنقل وبمشاركة عضو المجلس الثوري وفاء زكارنه وعدد من أفراد الشبيبة الفتحاوية إقليم جنين بهدف التأكيد على أهمية الالتزام ببروتوكولات الوقاية والسلامة العامة الصادرة عن وزارة الصحة في ظل انتشار فيروس كورونا.
وأضافت انه تم  الحديث خلال الحملة عن ضرورة إتباع جميع التعليمات الصحية التي تحث المواطنين على الابتعاد عن التجمعات والاختلاط حفاظاً على حياتهم وتم توزيع الكمامات على المارة والمتسوقين  وسائقي المركبات وركابها و التأكيد عليهم بأهمية الالتزام بالتعليمات الصحية حفاظاً على حياتهم اضافةً الى توزيع نشرات التوعية بهذا الخصوص .
من جهته قال العميد عزام جبارة مدير شرطة محافظة جنين أن الالتزام بهذه التعليمات ينم عن مدى وعي المواطن الفلسطيني بالحس الوطني والتحلي بالمسؤولية الفردية والجماعية لمواجهة الأزمة .
ولاقت هذه الحملة استحسان وترحيب المواطنين وتثمينهم لجهود الشرطة التي تبذلها والمؤسسات الرسمية والشعبية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمجتمع.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر