الشرطة ولجنة البروتوكول الصحي  تقوم بجولات ميدانية في طولكرم

الشرطة ولجنة البروتوكول الصحي  تقوم بجولات ميدانية في طولكرم
تاريخ النشر: 2020/08/05 - 05:46 مساءا

طولكرم – قامت لجنة البروتوكول الصحي التي تضم الشرطة ومديرية الاقتصاد والصحة والضابطة الجمركية بعمل  جولات ميدانية  لتفقد عدد من المحال التجارية والمصانع بمناطق متفرقة في محافظة طولكرم.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن لجنة البروتوكول الصحي قامت بعمل جولات ميدانية صباحية ومسائية ضمت من ادارات شرطة المحافظة ادارة العلاقات العامه والاعلام والمرور والسياحة والمركز المتنقل والتفويض السياسي في شرطة المحافظة مع الشركاء في لجنة البروتوكول الصحي  خلال ال24 ساعة الماضية وذلك على المحال التجارية حيث تم زيارة 72 محل تجاري للتاكيد على الالتزام بالبروتوكول الصحي من خلال التباعد واستخدام الكمامات والمعقمات كما قامت ادارة السياحة في شرطة المحافظة اليوم باستدعاء اصحاب المطاعم واخذ تعهدات عليهم للالتزام بالبروتوكول الصحي للحد من انتشار الفيروس . 

وأضافت أن هذه الجولات الميدانية التي تقوم بها اللجنة ستستمر والتي تهدف من خلالها الى التأكيد على الالتزام بالإجراءات الوقائية والصحية والتي من شانها الحفاظ على سلامة المواطنين ومنع انتشار وتفشي الفايروس في المحافظة.

واكدت الشرطة على أصحاب المحلات التجارية والمصانع والمنشات بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية من استخدام للكمامات والقفازات والتباعد الاجتماعي وغيرها من الإجراءات التي من شانها الحفاظ على سلامتهم وسلامة الجميع.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر