الشرطة وبالتعاون مع وزارة الصحة تنفذ نشاط توعوي في جنين

الشرطة وبالتعاون مع وزارة الصحة تنفذ نشاط توعوي في جنين
تاريخ النشر: 2020/09/09 - 03:03 مساءا

جنين – نفذت الشرطة اليوم وبالتعاون مع وزارة الصحة نشاط توعوي في عدد من المؤسسات العاملة في جنين وذلك للوقاية من فايروس كورونا.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن فرع إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظه  ومركز الشرطة المتنقل والتوجيه السياسي نفذوا نشاط  توعوي تضمن زيارة عدد من المؤسسات العاملة في مدينة جنين والحديث مع الموظفين والمراجعين فيها في رسالة تأكد على ضرورة الحفاظ على العادات السليمة والصحية التي من شانها الحد من انتشار الإمراض بشكل عام و فايروس كورونا بشكل خاص .

بالإضافة إلى توزيع عدد من البروشورات والكتيبات الصادرة من وزارة الصحة الفلسطينية يتضمن بعضها إتباع أسس الوقاية من المرض والالتزام بالتعليمات الصادرة من وزارة الصحة الفلسطينية ومتابعة المستجدات من خلال الصفحة الالكترونية الرسمية بالاضافه إلى أرقام هواتف أطباء الطب الوقائي في مديريات الصحة، ، كذلك الدليل التوعوي عن الفيروس بشكل عام .

وأضافت، أن المبادرة  لاقت استحسان كبير من قبل العاملين والمواطنين المراجعين في هذه المؤسسات  الذين بدورهم شكروا الشرطة على اهتمامها بالسلامة العامة وصحة المواطنين بالإضافة إلى قيامها بعملها المعتاد في أنفاذ القانون


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر