الشرطة تشارك في ورشة عمل لمناقشة مسودة مشروع قانون حول العنف في سلفيت

الشرطة تشارك في ورشة عمل لمناقشة مسودة مشروع قانون حول العنف في سلفيت
تاريخ النشر: 2020/09/21 - 05:04 مساءا

سلفيت - شاركت الشرطة اليوم في ورشة عمل لمناقشة مسودة مشروع قانون بشأن حماية الاسرة من العنف في سلفيت.
 وذكـرت إدارة العلاقـات العامـة والإعـلام في الشرطـة بأن هذه الورشة عقدت تحت رعاية عطوفة اللواء عبد الله كميل محافظ محافظة سلفيت لمناقشة مسودة مشروع قانون بشأن حماية الأسرة من العنف في مقر المحافظة.
 وكانت بحضور المستشار القانوني في المحافظة د. فراس سلامة ومديرة دائرة النوع الاجتماعي ميسون عثمان والقاضي في محكمة سلفيت الشرعية حاتم البيتاوي وممثلي لدوائر النوع الاجتماعي في المؤسسة الرسمية والمستشارين القانونيين في المؤسسة الأمنية والمقدم محمود ابو عصبه مدير حماية الأسرة والرائد سلمان عثمان المستشار القانوني للشرطة والنقيب سهى ابوسته من دائرة النوع الاجتماعي في شرطة المحافظة ومركز المرأة للإرشاد النفسي والاجتماعي والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية.
وتم التأكيد خلالها على أهمية المخرجات والتوصيات التي ستخرج بها الورشة لرفعها لجهات الاختصاص لإحداث التعديل على بعض المفاهيم والمصطلحات المتعلقة بمسودة مشروع القانون والإشارة إلى ضرورة السعي لخلق مجتمع ديمقراطي حر يضمن العدالة الاجتماعية اضافة ًالى مناقشة شاملة للمسودة وضع العديد من التوصيات الخاصة بالقرار مثلا التعريفات في مقدمة القرار، والبنود الهامة التي يحتويها مشروع قرار حماية الأسرة من العنف .
وفي نهاية الورشة تم فتح باب النقاش حول التحديات التي تواجه تنفيذ تلك القوانين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر