الشرطة والحكم المحلي يبحثان سبل تعزيز التعاون مع بلدية الزعيم جنوب شرق القدس

الشرطة والحكم المحلي يبحثان سبل تعزيز التعاون مع بلدية الزعيم جنوب شرق القدس
تاريخ النشر: 2020/11/30 - 07:52 مساءا

ضواحي القدس – بحثت الشرطة اليوم ومديرية الحكم المحلي في محافظة القدس سبل لإيجاد تعزيز التعاون المشترك خلال فعالية مجتمعية في بلدية الزعيم جنوب شرق القدس المحتلة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن مدير شرطة ضواحي القدس العميد فواز طالب ومدير مديرية الحكم المحلي في محافظة القدس عبد السلام سلامه يرافقهم عدد من كبار ضباط شرطة ضواحي القدس زاروا بلدة الزعيم، وكان في استقبالهم رئيس بلدية الزعيم عبد القادر كليب وعدد من اعضاء البلدية والذين رافقوا الوفد الضيف في جولة ميدانية في شوارع البلدة .
  
واضافت بان بلدية الزعيم نظمت لقاء جمع بين مدير شرطة ضواحي القدس وضباط الشرطة ومدير الحكم المحلي ومجموعة شبابية تطوعية تم تشكيلها مؤخرا لتعمل على مساندة البلدية وتعزيز دورها لخدمة المواطنين وتوفير احتياجات البلدة، وبحث الاطراف اهمية التعاون لحل الاشكاليات التي تواجه المواطنين في البلدة وحثهم على ضرورة الشراكة المجتمعية لتعزيز الامن والامان والسلم الأهلي في البلدة .

كما ونظمت زيارة لإحدى المدارس تم تقديم الشكر للمعلمات تقديرا لجهودهن باستمرار المسيرة التعليمية مع الالتزام بإجراءات السلامة وقدموا النصائح للطلاب والطالبات ضرورة التباعد ولبس الكمامة حفاظا على سلامتهم ومنع انتشار فيروس كورونا داخل المدرسة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 يناير 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر