الشرطة تستلم رزماً طبية من الهيئة المستقلة في رام الله 

الشرطة تستلم رزماً طبية من الهيئة المستقلة في رام الله 
تاريخ النشر: 2020/12/23 - 05:43 مساءا

رام الله - تسلمت الشرطة اليوم 1000 رزمة طبية لصالح النزلاء في مركز الإصلاح والتأهيل  في رام الله مقدمة من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان ديوان المظالم .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه جرى تسلم هذه الرزم والتي تحتوي على مواد طبية ومعقمات واحتياجات شخصية للنزيلات والنزلاء من قبل العميد علاء الشلبي مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة والعميد مقداد سليمان مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل في الشرطة والعقيد رائد أبوغربية مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة رام الله  والمقدم أحمد قلالوة مدير مركز الإصلاح والتأهيل في شرطة المحافظة خلال استقبالهم وفداً من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان برئاسة الدكتور عمار الدويك مدير عام الهيئة والمحامي سامي جبارين مسؤول وحدة الشكاوى والحقوقي إسلام التميمي مدير دائرة التوعية والتدريب.
وقدم العميد الشلبي الشكر للهيئة بإسم اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة مؤكداً على أن النزلاء هم قبل كل شيء مواطنون لهم حقوق يجب مراعاتها وأن يتم التعامل معهم بما يتناسب مع حفظ كرامتهم وإنسانيتهم.
وتحدث العميد سليمان حول حرص إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل في الشرطة على تقديم الرعاية الصحية الكاملة لكافة النزلاء من خلال إجراء الفحوصات الطبية اللآزمة لهم وبشكل يومي من أجل الحفاظ على صحتهم وسلامتهم.
بدوره أشار الدكتور الدويك إلى أن هذه المبادرة جاءت كمساهمة للحد من تفشي فايروس كورونا بين النزلاء ودعماً لجهود مراكز الإصلاح والتأهيل في هذا المجال وأن الهيئة ستعمل على توريد رزم مماثلة لدور الإيواء خلال الفترة القادمة.
كما وبين التميمي بأن الهيئة المستقلة وبالتعاون مع الإدارة العامة لمراكز الإصلاح والتأهيل تعمل على إصدار نشرةٍ تعريفيةٍ حول حقوق النزلاء في الرعاية الصحية وفق القواعد النموذجية قواعد مانديلا والمواثيق الدولية والتشريعات المحلية خاصة قانون مراكز الإصلاح والتأهيل وقانون الصحة العامة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر