الشرطة  تكرم ضباط الشرطة الأوائل في الكليات العسكرية بمصر ودبي 

الشرطة  تكرم ضباط الشرطة الأوائل في الكليات العسكرية بمصر ودبي 
تاريخ النشر: 2021/01/25 - 07:50 مساءا

رام الله – كرمت الشرطة اليوم إثنين من ضباط الشرطة الحاصلين على المرتبة الأولى في الكليات العسكرية للشرطة في كل من مصر ودبي .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبتكليف من السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة قام العميد عبد الحكيم أبو الرب مدير إدارة التدريب في الشرطة وممثلاً للسيد اللواء حازم عطا الله بتكريم كل من ملازم إياد خالد محمود مسيمي لحصوله على المرتبة الأولى على دفعة البكالوريوس في كلية الشرطة بجمهورية مصر العربية وكذلك الملازم معتز جهاد فهد يمك لحصوله على المرتبة الأولى على دفعة البكالوريوس في كلية الشرطة بدبي .
وفي حديثه نقل العميد أبو الرب تهاني السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لضابطي الشرطة واعتزاز وافتخار المؤسسة الشرطية بوجود مثل هؤلاء الضباط الذين وصلو الليل بالنهار لرفع إسم فلسطين عالياً بجدهم ومثابرتهم الأكاديمية والمهنية والميدانية وكذلك إسم مؤسستهم الشرطية التي ينتمون لها .
وبين أن المؤسسة الشرطية لتزخر بالعديد من القدرات والإمكانات البشرية المبدعة والمتميزة بين جنباتها من حيث الكفاءة والأداء والمراتب العلمية العالية والمرموقة مما يجعلها دائمة التطور والرقي بالأداء والإنجاز .
وأكد على أن هذا التفوق والنجاح لهو رافد أساسي للمؤسسة الشرطية وتدعيم لها في سبيل تقديم الخدمة الأفضل للمواطن وتحقيق أمنه وأمانه والمبنية بشكل أساسي على العلم والمعرفة والتفوق وحتى تكون الشرطة الفلسطينية في مصاف شرطة الدول المتقدمة والحضارية.
وتخلل ذلك تقديم شهادات التقدير وأوسمة الشرطة للتميز لكلا الضابطين تقديراً لتفوقهما ونجاحهما.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر