العميد جهاد المسيمي : الشرطة على الجاهزية التامة لتأمين العملية الإنتخابية القادمة 

العميد جهاد المسيمي : الشرطة على الجاهزية التامة لتأمين العملية الإنتخابية القادمة 
تاريخ النشر: 2021/02/15 - 08:31 مساءا

بيت لحم- أكد العميد جهاد المسيمي نائب مديرعام الشرطة الفلسطينية ظهر اليوم على جاهزية الشرطة لتأمين العملية الإنتخابية القادمة في كافة أنحاء الوطن. 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العميد المسيمي زار ظهر اليوم مديرية شرطة محافظة بيت لحم وكان في إستقباله العميد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة المحافظة ونائبه العقيد إبراهيم العبسي ومدراء أفرع وأقسام ومراكز شرطة المحافظة .
حيث نقل العميد المسيمي لهم خلال ذلك تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة مؤكداً على أن الشرطة جاهزة تماماً منذ اللحظة لتأمين الإنتخابات القادمة لسنة 2021 إلى جانب المؤسسة الأمنية ولجنة الإنتخابات المركزية والجهات الشريكة من أجل إنجاح هذا العملية الديمقراطية والتي سيشارك فيها الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه وتوجهاته .
وأضاف أن الشرطة ستحافظ على قدسية هذا العرس الوطني إنطلاقاً من إنتمائها الوطني وفهمها الحقيقي لأهمية الأمن وتطبيق النظام في المجتمع وضرورة الحفاظ على الحالة الأمنية التي يعيشها الشعب الفلسطيني وخاصة خلال الفترة القادمة لتعكس بذلك الشرطة الصورة المثلى عنها وعن أدائها.
وأشار الى الدور الكبير الملقى على عاتق المواطن لكونه شريك أساسي في حماية المشروع الوطني الفلسطيني إنجاح توجهات هذا العرس الوطني.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر