الشرطة تفتتح دورة خبراء حوادث في أريحا

الشرطة تفتتح دورة خبراء حوادث في أريحا
تاريخ النشر: 2021/02/21 - 03:36 مساءا

أريحا- افتتحت الشرطة اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة اريحا دورة التحقيق الفني في الحوادث المرورية .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الدورة تستمر لمدة 6 أسابيع ويشارك فيها 15 ضباطا من إدارة المرور ومن الكلية.
ويحاضر في الدورة خبراء من شرطة المرور وتهدف الدورة إلى تزويد المشاركين بأساليب علم التحقيق في الحوادث المرورية وإكسابهم المهارات في تحديد المسؤولية من خلال دراسة نتائج الحادث من عناصر المرور الأساسية وكيفية تنظيم مخطط تقرير الحادث لغايات تأهيل محققين في الحوادث المرورية كما وتشتمل الدورة موضوعات في مواد السلامة والتوعية المرورية والتحقيق الفني فيها ورسم وتنظيم تقرير مخطط الحادث وغيرها .
واشار مدير الكلية العقيد زاهر صباح إلى أهمية التدريب للعنصر البشري لرفع كفاءة العاملين في الشرطة وتطوير أدائهم لينعكس ذلك بالايجاب على مستوى الخدمات التي يقدمونها للمواطنين فيما وأكد العقيد رياض بني عوده مفتش حوادث الطرق إلى ضرورة تنمية وتطوير الكوادر البشرية وتعريفهم بالمستجدات في مجالات تحقيق الحوادث المرورية باستخدام البرامج والأنظمة التقنية الحديثة في تحليل وبناء الحادث المروري.
وحضر الافتتاح العقيد جميل زعرور مدير دائرة التعليم الأكاديمي في الكلية والمدربين الرائد رزق شكارنه والرائد حسن دريدي وعدد من المشرفين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر