إدارة البحوث والتخطيط تنظم ورشة عمل حول تحسين الخدمات المرورية لإدارة وأفرع شرطة المرور في نابلس 

إدارة البحوث والتخطيط تنظم ورشة عمل حول تحسين الخدمات المرورية لإدارة وأفرع شرطة المرور في نابلس 
تاريخ النشر: 2021/04/10 - 06:55 مساءا

نابلس - نظمت إدارة البحوث والتخطيط وإدارة شرطة المرور ورشة عمل حول تحسين الخدمات المرورية لإدارة وأفرع شرطة المرور بالتعاون مع بعثة الشرطة الأوروبية في شرطة محافظة نابلس لتطويرعمل إدارة المرور وتحسين جودة الخدمات المرورية في ظل جائحة كورونا وفق خطة عمل تتماشى مع الظروف والتحديات القائمة .

وذكرت إدارة العلاقت العامة والإعلام في الشرطة ، أنه بحضور العميد علي القيمري مدير إدارة البحوث والتخطيط والعميد سائد زهران مدير شرطة محافظة نابلس ونائبه العقيد ربحي حنايشة والعميد لؤي شعبان نائب مدير إدارة المرور والعقيد رياض بني مفتش الحوادث في إدارة المرور ومدير مرور شرطة محافظة نابلس وفريق التخطيط من إدارة البحوث والتخطيط العقيد احمد صبرة والعقيد سامر مهنا تم عقد ورشة العمل .

في بداية الورشة رحب العميد حقوقي سائد زهران بالحضور وتحدث عن التحديات التي تواجه الشرطة في محافظة نابلس عامة وعن التحديات التي يوجهها فرع إدارة المرور مؤكداً على التعليمات الدائمة حول تقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني في كافة الظروف والاحوال.

وأشار العميد القيمري بعد أن نقل للمشاركين تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة إلى أهمية عمل إدارة المرور وفروعها المنتشرة بكافة المحافظات، مؤكداً على أن هذه الورشة تأتي في إطار الجهود التي تبذلها إدارة البحوث والتخطيط والتطوير للوقوف الفعلي على احتياجات الشرطة والعمل على توفير المشاريع الداعمة لتحسين تقديم الخدمات الشرطية .

كما تحدث العميد شعبان عن واقع عمل إدارة المرور واهمية بناء خطة تشغيلية تغطي كافة المحافظات وتكون منسجمه مع الخطة الاستراتيجية العامة للشرطة.

وقدم مدير فرع المرور العقيد أيمن عبد القادر ونائبه تشخيص لواقع عمل إدارة المرور وقدم فريق التخطيط من إدارة البحوث والتخطيط عرضاً لمنهجية تطوير الخطة والاحتياجات التقنية المطلوبة لذلك .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر