الخدمات الطبيه المساندة في مشفى ثابت ثابت تكرم الشرطة في طولكرم

الخدمات الطبيه المساندة في مشفى ثابت ثابت تكرم الشرطة في طولكرم
تاريخ النشر: 2021/06/14 - 06:57 مساءا

طولكرم –  كرمت الخدمات الطبية المساندة في مشفى ثابت ثابت الحكومي اليوم الشرطة لجهودها بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم في طولكرم.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه خلال زيارة وفد من الخدمات الطبية المساندة في مشفى ثابت ثابت الحكومي ضم مدير الخدمات الطبية المساندة ورئيس قسم بنك الدم ورئيس قسم مختبر الدم وكان في إستقبالهم العميد حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الإدارات .
حيث رحب العميد موسى يدك بالوفد الضيف ونقل لهم تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة مؤكداًعلى العلاقة المتينه والنشاطات المشتركة مابين الشرطة ووزارة الصحة لمافيه من تحقيق لخدمة المواطن وتحقيق المصلحة العامة .
بدوره أشاد خالد أبوخاطر مدير الخدمات الطبية المساندة بالجهود التي تقوم بها الشرطة كونها السباقة للتبرع بالدم بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم وجهودها المكثفة في متابعة الإلتزام بإجراءات الوقاية للحد من إنتشار فايروس كورونا .
تخلل ذلك تقديم درع تكريم باسم الإدارة العامة للخدمات الطبية المساندة في وزارة الصحه ممثله بمديرها العام للشرطة تقديراً على مشاركتهم الفاعلة في إنجاز حملات التبرع بالدم لصالح مرضى السرطان والكلى والثلاسيميا ضمن فعاليات اليوم العالمي للتبرع بالدم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أغسطس 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر