الشرطة تفتتح ورشة عمل بالجامعة الأمريكية في جنين

الشرطة تفتتح ورشة عمل بالجامعة الأمريكية في جنين
تاريخ النشر: 2021/06/15 - 02:46 مساءا

جنين  - افتتحت الشرطة اليوم ورشة عمل  حول  الأدلة الجنائية والحفاظ  على مسرح الجريمة وذلك لعدد من طلبة الجامعة العربية الأمريكية في جنين  .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأن الورشة افتتحت بحضور العميد منصور خزيمية مدير إدارة الشؤون الأكاديمية في الشرطة والعميد ناجح سمارة مدير المختبر الجنائي والدكتور بشار دراغمة عميد شؤون الطلبة والدكتورة ليلى حرز الله منسقة الورشة  وذلك ضمن إطار وجهود الشرطة المتواصلة في نشر التوعية الأمنية لدى طلاب الجامعات،وبمشاركة عدد من طلبة كلية الحقوق وكلية التمريض في الجامعة وستستمر لمدة يومان وفي نهايتها سيتم تنظيم زيارة للمختبر الجنائي للشرطة في مدينة رام الله .  

وفي بداية الورشة  قدم العميد مهندس ناجح سماره شرحا عن طبيعة عمل المختبر الجنائي في الشرطة الفلسطينية  ومدى  التطور المستمر الذي وصل إليه المختبر مواكبا التطور في مجال الجريمة بالأساليب والتقنيات الحديثة.

وقد تحدث خلال الورشة العقيد سعيد نصر مدير دائرة البصمات والأدلة الجنائية خلال اللقاء عن تعريف مسرح الجريمة كونه هو الدليل الصامت الذي يساعد رجال الشرطة في كشف الجريمة بتفاصيلها مشيرا لأهمية الحفاظ عليه وعدم العبث بأي شيء لأن ذلك يؤدي إلى إتلاف الأدلة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 سبتمبر 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر