الشرطة تنظم يوماً مفتوحاً لأطفال مخيم صيفي في أريحاً

الشرطة تنظم يوماً مفتوحاً لأطفال مخيم صيفي في أريحاً
تاريخ النشر: 2021/06/28 - 01:48 مساءا

أريحا - نظمت الشرطة اليوم يوماً مفتوحا في مخيم صيفي نظمه مركز التدريب المهني في جمعية الشبان المسيحية في مخيم عقبة جبر جنوب المحافظة للأطفال المشاركين فيه ضمن نشاطات الشرطة المشتركة مع المؤسسات العامة والخاصة لنشر التوعية الشرطية والأمنية.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الفعالية كانت بمشاركة فرع المرور والعلاقات العامة والإعلام والمركز الشرطي المتنقل والتوجيه السياسي في شرطة المحافظة .
وهدفت الفعالية لنشر التوعية والإرشاد للأطفال المشاركين والأهالي والموظفين في الجمعية في مواضيع منها التعريف بالشرطة من حيث إداراتها وخدماتها المقدمة للمجتمع وتواصلها المجتمعي .
وحضر إطلاق الفعاليات العقيد فواز عمور مدير المركز الشرطي المتنقل والعقيد حسام سليمان المفوض السياسي ونائب مدير العلاقات العامة والإعلام الرائد إبراهيم قواريق وعدد من الضباط في شرطة المحافظة  ومديرة مركز التدريب المهني في الجمعية والمدير الإداري للمركز والمشرفين والمشرفات على المخيم .
وأشارالعقيد ثابت السعدي مدير شرطة المحافظة إلى أن الهدف من هذه المحاضرات والأنشطة والفعاليات هو نشر التوعية لشريحة الأطفال إضافةً إلى نشر الوعي القانوني والأمني للقائمين على هذه المخيمات والمنظمين لها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر