الشرطة ومركز الطفل يطلقان برنامج الأنشطة والمخيمات الصيفية بأريحا

الشرطة ومركز الطفل يطلقان برنامج الأنشطة والمخيمات الصيفية بأريحا
تاريخ النشر: 2021/06/29 - 01:26 مساءا

أريحا – أطلقت الشرطة ومركز الطفل التابع لبلدية أريحا اليوم الاحد برنامج الأنشطة التوعوية في مخيم صيفي نظمه المركز ضمن أنشطته الصيفية لهذا العام  .

 وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا البرنامج يهدف لتقديم نماذج سلوكية مثالية يتصف بها المشاركون، ونماذج أخرى يجب تعديلها و الابتعاد عنها وتشكل خطرا على الأطفال ، ويستهدف هذا البرنامج 50 طفلا ذكورا و إناثا ، ويستمر لمدة ثلاثة أيام بواقع لقاء واحد أسبوعيا من المحاضرات و التوجيهات والزيارات الميدانية   .

وقدم العقيد حسام سليمان المفوض السياسي في شرطة المحافظة محاضرتين في أولى لقاءات البرنامج حول الشرطة وأعمالها وأيضا الاستخدام الآمن للإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، وبمشاركة النقيب فارس قطاش و الملازم أول رائد العوضات من المركز المتنقل والرقيب سلام براهمه من فرع العلاقات العامة والإعلام .

ورحبت مديرة المركز مي هلال بهذه المبادرة الشرطية ، وأكدت إنها ثمرة التعاون المستمر سواء باللقاءات أو المحاضرات والتي ستعقد خلال الصيف الحالي، حيث سيقدم ضباط آخرين من الشرطة حول حماية الأسرة والطفل والمرور ومكافحة المخدرات وغيرها من المحاضرات النظرية والعملية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر