الشرطة تنظم نشاطاً ترفيهياً توعوياً بمخيمات صيفية في رام الله 

الشرطة تنظم نشاطاً ترفيهياً توعوياً بمخيمات صيفية في رام الله 
تاريخ النشر: 2021/07/12 - 04:43 مساءا

رام الله – نظمت الشرطة اليوم نشاطاً ترفيهياً توعوياً للمشاركين بمخيم "نادي الفهد للياقة البدنية " ومخيم " تلاوين النادي الارثذوكسي" ومخيم "باقون في أرضنا" في رام الله. وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن مركز الشرطة المتنقل والتوجيه السياسي وفرع شرطة المرور وبالتنسيق مع فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة نظموا نشاطاً توعوياً ترفيهياً لطلاب وطالبات عددٍ من المخيمات الصيفية في  محافظة رام الله والبيرة.
وأضافت الشرطة أن هذه الأنشطة تأني ضمن الخطة السنوية التي تقوم بها الشرطة من خلال نشر الوعي للأطفال وترفيههم وإزالة الحاجز النفسي بينهم وبين رجال الشرطة حيث قام الرائد محمد النمورة مدير مركة الشرطة المتنقل بالحديث عن دور الشرطة في خدمة المجتمع والمحافظة على السلامة العامة للمواطنين وعن الجرائم الإلكترونية وكيفية تحقيق الحماية الذاتية منها وتقديم النصائح والإرشاد للمشاركين .
بدوره قدم الرائد أنور رداد ضابط التوعية بفرع شرطة المرور محاضرةً حول دور ومهام الشرطة في فرض القانون والحديث عن الأساليب الصحيحة في قطع الطريق والركوب والنزول الآمن للحافلات ووسائل النقل بهدف تجنب حوداث السير ومشاركة أطفال هذه المخيمات بالأنشطه الترفية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر