الشرطة والمؤسسات الشريكة تخرج مخيم الشرطي الصغير في ضواحي القدس 

الشرطة والمؤسسات الشريكة تخرج مخيم الشرطي الصغير في ضواحي القدس 
تاريخ النشر: 2021/07/14 - 08:39 مساءا

ضواحي القدس - خرجت الشرطة اليوم وبحضور المؤسسات الشريكة مخيم الشرطي الصغير في بلدة العيزرية جنوب شرق مدينة القدس المحتلة.

وذكرت إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة، بأن الشرطة ومؤسسات شريكة نظمت حفل تخريج لأشبال وزهرات مخيم الشرطي الصغير في محافظة القدس والذي نظمته الشرطة بالشراكة مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية و نادي شباب العيزرية ،و استهدف 50 طفل وطفلة من بلدات ضواحي القدس، وحضر حفل التخريج العميد باسم جبارة مدير شرطة ضواحي القدس و ممثلين عن المؤسسات المحلية والشركاء وعدد من وجهاء البلد  وضباط الشرطة المدربين والمشرفين والمتطوعين وأهالي الأطفال الخريجين.

وأضافت بان عريف الحفل النقيب عنان حسين افتتح الحفل بالسلام الوطني وقراءة القران الكريم والوقوف دقيقة صمت والفاتحة على أرواح الشهداء، ثم كلمة رئيس نادي شباب العيزرية وكلمة بلدية العيزرية وامين سر فتح في منطقة العيزرية، أكدوا في كلماتهم على أهمية عقد مخيمات الشرطي الصغير كونها تخصصية تهتم بفئة الأطفال تقربهم من عمل الشرطة وتحثهم على ثقافة النظام واحترام القانون، توعيهم من مخاطر وسلبيات يتعرض لها الأطفال، كما واشادوا بجهود شرطة ضواحي القدس في المنطقة.

وفي كلمته رحب العميد جبارة بالحضور ونقل لهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة قائلاً "مخيمات الشرطي الصغير تنفذها الشرطة الفلسطينية بشكل سنوي تحت رعاية السيد اللواء حازم عطا الله واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وتهدف الى صقل جيل متفهم لدور الشرطة وعملها، وتنمية الوعي الأمني وتعزيز ثقافة القانون واحترام حق الآخرين، كما أنها تعزز الضبط والربط والعمل بروح الفريق الواحد" .

في نهاية الحفل منح العميد جبارة والشركاء شهادات تقدير للمدربين والشركاء وللخريجين شهادات وهدايا مقدمة من الشرطة والمؤسسات الشريكة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر