الشرطة ولجنة المخيمات الصيفية تخرجان مخيم الشرطي الصغير بنابلس

الشرطة ولجنة المخيمات الصيفية تخرجان مخيم الشرطي الصغير بنابلس
تاريخ النشر: 2021/07/15 - 01:16 مساءا

نابلس - خرجت الشرطة ولجنة المخيمات الصيفية اليوم وبحضور عدد من المؤسسات الشريكة مخيم الشرطي الصغير في مديرية شرطة محافظة نابلس.

وذكرت إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة، بأن الشرطة ولجنة المخيمات الصيفية  نظمت حفل تخريج لمشتركي مخيم الشرطي الصغير في محافظة نابلس والذي نظمته الشرطة بالشراكة مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية، واستهدف 52 طفل وطفلة من مناطق مختلفة من محافظة نابلس، وكان التخريج بحضور العميد حقوقي سائد زهران مدير شرطة محافظة نابلس ونائبه العميد ربحي حنايشة، والأخ وليد الشامي مدير  اللجنة الوطنية وللمخيمات الصيفية في منطقة الشمال ممثلين عن المؤسسات المحلية وعدد من مدراء الإدارات والأقسام في مديرية شرطة المحافظة والمشرفين والمتطوعين وأهالي الأطفال الخريجين.

من جانبه أكد العميد زهران على ضرورة عقد  هذه المخيمات وانتاج سفراء صغار للشرطة في المجتمع وتوجيههم وتعريفهم بالعمل الشرطي و واجبات الشرطة بالإضافة للعديد من النشاطات الترفيهية التي قدمت لهم  وثمن الجهود والشاراكات القائمة عليه.

وفي السياق ذاته أشاد الشامي بالمخيم وتنظيمه وترتيبه وبالشراكة الدائمة مع مؤسسة الشرطة حيث اصبح مخيم الشرطي الصغير تقليدا سنويا نتيجة هذه الشراكة الدائمة مشيداً بالجهود التي تبذل في هذا السياق.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر