الشرطة تختتم مخيم الشرطي الصغير في رام الله 

الشرطة تختتم مخيم الشرطي الصغير في رام الله 
تاريخ النشر: 2021/07/18 - 10:00 مساءا

رام الله  -  اختتمت الشرطة اليوم فعاليات مخيم الشرطي الصغيرالذي نظم بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية برام الله .
وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة،ان حفل التخريج اقيم في مدرسة زياد ابوعين واستهدف 80 طفلا وطفلة من مناطق مختلفة بالمحافظة، وبحضور مدير شرطة المحافظة العميد حقوقي علاء الشلبي والسيدة ايناس ابو ظاهر ممثلة عن اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ومدراء الادارات والأقسام والضباط المشرفين على المخيم  واهالي طلبة المخيم الصيفي.
ونقل العميد علاء تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لطلاب المخيم والاهالي  وقال ان تنظيم هذا المخيم يأتي في اطار حرص قيادة الشرطة الفلسطينية على بناء جيل واعي قادر على تحمل المسؤولية تجاة الوطن والمواطن ومحصن امنياً واخلاقياً والذي كان لهذا المخيم اثر ايجابي كبير في نفوس الاطفال من خلال تعزيز الثقة وبناء الشخصية القوية وبناء قدارتهم ومهارتهم،مشيرا ان تسمية المخيم الشرطي الصغير للتاكيد بان الشرطي ورجل الامن هو صديق لكل مواطن فلسطيني.
وقالت ايناس ابو ظاهر،ان فكرة واهداف المخيم الصيفي تاتي في اطار الرؤية المشتركة بين اللجنة الوطنية ومديرية الشرطة التي نرى بان دورها مهم وريادي في تطبيق حقوق الطفل واعطاء الاعتبار لمصالح الطفل الفضلى،مقدمة الشكر والتقدير لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة لدورها في اقامة المخيم الصيفي النوعي.
وفي نهاية حفل التخريج تم توزيع الشهادات على الخريجين والمدربين والمحاضرين، وتقديم دروع تقديرية الى كل من ساهم في انجاح المخيم الصيفي.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر