بيان للراي العام

بيان للراي العام
تاريخ النشر: 2021/07/19 - 03:06 مساءا

 

رام الله - اصدرت المديرية العامة للشرطة اليوم الاثنين بيانا للراي العام اوضحت فيه وعلى لسان المتحدث باسمها العقيد لؤي ارزيقات سبب توقيف الصحفية فاتن علوان في مركز اصلاح وتاهيل اريحا اثناء مغادرتها البلاد  .

واضاف ارزيقات بان سبب التوقيف جاء وفقا لمذكرة قضائية صادرة عن محكمة بداية نابلس " امر حبس " بقيمة 4500 دولار  و 180 شيكل و 2 دينار  وصدر امر الحبس بعد ان أُبلغت الصحفية  بما قُدم بحقها  واعطيت مهلة لمدة سبعة ايام للرد على الشكوى المقدمة من قبل المشتكي والذي طالبها بالمبلغ ولم تقم بالرد على ذلك في الفترة القانونية الممنوحة لها وعليه اصدرت المحكمة المذكرة القضائية  .

واكد ارزيقات بان هذا الاجراء ياتي في اطار تنفيذ المذكرات القضائية الواردة للشرطة من المحاكم والنيابات  والتي تشكل حقوقا للاخرين وتنفيذها يعتبر من اساسيات المحافظة على الامن و النظام العام ولا علاقة له بعمل الصحفية او حرية الراي  .

واستهجن ارزيقات محاولة بعض وسائل الاعلام  تجيير تنفيذ هذه المذكرة  تحت مسميات واتهامات لا اساس لها من الصحة واعتبرها بانها في اطار الهجمة ضد الشرطة والاجهزة الامنية التي تهدف لتشويه عملها القانوني .
 

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أغسطس 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر