الشرطة تنظم جولة معايدة للمرضى في عيد الأضحى المبارك في رام الله

الشرطة تنظم جولة معايدة للمرضى في عيد الأضحى المبارك في رام الله
تاريخ النشر: 2021/07/20 - 12:40 مساءا

رام الله - المديرية العامة للشرطة – نظمت دائرة الخدمات الطبية والاجتماعية في الشرطة صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك جولة معايدة للمرضى الذين يتلقون العلاج في المستشفيات لمشاركتهم فرحة العيد.

 وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،انه وبناء على تعليمات وتوجيهات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة قام العقيد علي العملة- مدير دائرة الخدمات الطبية والاجتماعية في الشرطة، وعدد من ضباط وأفراد الشرطة بمعايدة المرضى الذين يتلقون العلاج في جميع أقسام مجمع فلسطين الطبي والمستشفى الاستشاري العربي  ومستشفى ((H CLINIC بمدينة رام الله. 

وذكر العقيد العملة، أن تواصل الشرطة مع المرضى من أبناء شعبنا أسهم في رفع معنوياتهم، وبعث في نفوسهم الأمل، كما أن زيارة الأطفال في يوم العيد ومعايدتهم تبث الفرحة في قلوبهم.

وأشارت الإدارة ، إلى أن هذه المبادرات تأتي انطلاقًا من المسؤوليات الاجتماعية والإنسانية التي تقع على عاتق المؤسسة الشرطية وتأصيلاً لمبدأ الترابط والتراحم بين أفراد المجتمع والتي حث عليها ديننا الحنيف، حيث تأتي هذه المبادرة بمتابعة وإشراف مباشر من سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة.
بدورهم شكر المرضى وذويهم والطواقم الطبية الشرطة على هذه اللفتة الطيبة اتجاه أبناء شعبهم، وان مثل هذه الأعمال لها الدور الكبير في رسم البسمة على وجوه المرضى والتخفيف من وجعهم و آلامهم  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 نوفمبر 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر