الشرطة توقف حفلاً نظم بأحد الفنادق برام الله

الشرطة توقف حفلاً نظم بأحد الفنادق برام الله
تاريخ النشر: 2021/07/23 - 11:37 مساءا

رام الله - أوقفت الشرطة مساء اليوم حفلاً أقيم في ساحة أحد الفنادق في مدينة رام الله لـعدم الحصول على إذن رسمي  من الجهات المختصة بإقامته.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه بعد ورود معلومات لغرفة عمليات شرطة المحافظة حول إقامة حفل في ساحة أحد الفنادق في مدينة رام الله وأنه لم يتم الحصول على إذن رسمي من قبل الجهات المختصة لإقامته بالرغم من التنبيه على صاحب الفندق ومتعهد الحفل بعدم إقامته إلا بعد الحصول على الموافقة اللآزمة لذلك من الجهات المختصة. 
على الفور تحركت قوة من فرع شرطة السياحة والآثار بمساندة قوة من وحدة الشرطة الخاصة ومركز شرطة المدينة في شرطة المحافظة وقوات الأمن الوطني إلى المكان وعملت على ايقاف الحفل وفرقت المشاركين فيه وتخلل ذلك القبض على 14 شخصاً يعملون بشركة أمن وحماية خاصة لتأمين الحفل بعد أن قاموا برش غاز الفلفل على عدد من المواطنين الذين طالبوا بإسترداد ثمن تذكرة الحفل بعد أن تم ايقافه .  
وأضافت الشرطة أنه تم التحفظ على مدير الفندق ومتعهد الحفل لعدم إلتزامهم بالتعليمات وأخذ التراخيص اللآزمة من الجهات المختصة لحين عرضهم على النيابة العامة لإستكمال الإجراءات القانونية اللآزمة بحقهم أصولاً.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 سبتمبر 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر