الشرطة ومركز الطفل يطلقان المرحلة الثانية من انشطة الصيف في أريحا

الشرطة ومركز الطفل يطلقان المرحلة الثانية من انشطة الصيف في أريحا
تاريخ النشر: 2021/07/27 - 03:37 مساءا

أريحا – أطلقت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار ومركز الطفل التابع لبلدية أريحا اليوم المرحلة الثانية من الأنشطة الصيفية المشتركة .

 وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان هذه المرحلة تهدف لتقديم نماذج سلوكية مثالية يتصف بها المشاركون، ونماذج أخرى يجب تعديلها والابتعاد عنها وتشكل خطراً على الاطفال، ويستهدف هذا البرنامج 45 طفلا ذكوراً و إناثاً ، ويستمر لمدة ثلاثة أيام بواقع لقاء واحد اسبوعيا من المحاضرات والتوجيهات والزيارات الميدانية .

وأشار مدير شرطة المحافظة العقيد ثابت السعدي الى أن الشرطة تهدف من هذه المحاضرات والأنشطة والفعاليات إلى نشر التوعية في صفوف الأطفال المشاركين في جميع المخيمات الصيفية والتجمعات الطلابية، وخاصة في مجالات مثل المحاضرات الدينية والسلوك المثالي و الاتصاف بالأخلاق الحميدة .

وقدم العقيد فواز عمور مدير المركز المتنقل والعقيد حسام سليمان المفوض السياسي في شرطة المحافظة محاضرتين في أولى لقاءات البرنامج حول الشرطة وخدماتها ، وبمشاركة النقيب فارس قطاش المختص بالسلامة الذاتية والملازم اول رائد العوضات .

ورحبت مديرة المركز مي هلال بهذه المبادرة الشرطية ، وأكدت إنها ثمرة التعاون المستمر سواء باللقاءات أو المحاضرات والتي عقدت سابقا في عدد من المخيمات الصيفية او التي ستعقد خلال الصيف الحالي .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 سبتمبر 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر