الشرطة تطلق برنامجا توعويا لطلبة مدارس وكالة الغوث في قلقيلية

الشرطة تطلق برنامجا توعويا لطلبة مدارس وكالة الغوث في قلقيلية
تاريخ النشر: 2021/07/29 - 06:24 مساءا

قلقيلية - أطلقت الشرطة اليوم برنامجا توعويا يتضمن سلسلة من المحاضرات الشرطية  في مجال التوعية الامنية  لطلبة مدارس وكالة الغوث  في مدينة قلقيلية .
و ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه المحاضرات تأتي ضمن المرحلة الأولى من برامج التوعية الأمنية والتي أعدت بالتعاون والتنسيق مع إدارة مدارس وكالة الغوث ومديرية الشرطة .
وأضافت أن ضباطا  من مركز الشرطة المتنقل والتفويض السياسي والعلاقات العامة والمرور وحماية الاسرة ألقوا هذه المحاضرات والتي تمحورت حول السلامة المرورية وعلاقة الشرطة بالمواطن ومضار التدخين وسلبيات الانترنت وايجابياته وكيفية استخدامه بشكل آمن وسليم  ومواضيع تتعلق بالعنف بكافة أشكاله وكيفية تعامل الشرطة مع مثل هذه القضايا ، وتم توجيه عدد من النصائح والإرشادات فيما يتعلق بالابتعاد عن الأجسام والأشياء المشبوهة وعدم اللعب أو العبث بها وضرورة الاتصال بالشرطة على الرقم المجاني (100) للتعامل معها أصولا .
ومن جانبهم تقدم مديرو مدارس وكالة الغوث ومديراتها في المدينة بالشكر والتقدير للمؤسسة الشرطية على جهودهم وعطائهم المتواصل في تنظيم وعقد مثل هذه المحاضرات واللقاءات التي تعود بالفائدة الكبيرة على أبنائنا الطلبة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر