الشرطة وجامعة القدس المفتوحة والتربية والتعليم يبحثون سبل التعاون المشترك في قلقيلية 

الشرطة وجامعة القدس المفتوحة والتربية والتعليم يبحثون سبل التعاون المشترك في قلقيلية 
تاريخ النشر: 2021/08/23 - 03:49 مساءا

قلقيلية – بحثت الشرطة وجامعة القدس المفتوحة ومديرية التربية والتعليم اليوم سبل تعزيز التعاون المشترك في محافظة قلقيلية   .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العميد نهاد ربايعة مدير شرطة المحافظة وبرفقته عدد من مدراء الإدارات والمراكز زاروا جامعة القدس المفتوحة منطقة قلقيلية التعليمية ومديرية التربية والتعليم و التقوا الدكتور نور الأقرع رئيس الجامعة والأستاذ أمين عواد مدير التربية والتعليم وخلال الزيارة تم بحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتقديم الخدمات الشرطية والتوعية لطلبة الجامعة والمدارس في المحافظة.
وأكد العميد ربايعة على أن الشرطة تسعى دائماً للتواصل مع مؤسسات المجتمع وفعالياته ومنها المؤسسة التعليمية الحريصة على رسم المستقبل المشرق للطالب والمجتمع على حد سواء وأشاد بمجهودات مديرية التربية والتعليم والجامعة وهيئاتها التدريسية والإدارية والأكاديمية وأسرتها على كل ما يقدمونه للطلبة من علم وفائدة تنعكس عليه وعلى المجتمع .
بدورهما أشاد كل من مديري الجامعة والتربية بإستجابة الشرطة ومهنيتها والنقلة النوعية للشرطة التي أصبح  يلمسها كل مواطن مؤكدين على تعاون الجامعة والتربية الدائم مع الشرطة في كافة المواضيع التي من شانها تحقيق مصلحة الوطن والمواطن.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر