وفد من السائقين والنقابة العامة لعمال النقل العام يزورون شرطة قلقيلية

وفد من السائقين والنقابة العامة لعمال النقل العام يزورون شرطة قلقيلية
تاريخ النشر: 2021/09/22 - 03:55 مساءا

قلقيلية - زار اليوم وفد من سائقي المركبات العمومية وأصحاب مكاتب التكسيات والنقابة العامة لعمال النقل العام مديرية شرطة المحافظة لبحث ومعالجة عدد من القضايا المرورية، وكان في استقبالهم ولقائهم العميد نهاد ربايعة مدير شرطة المحافظة وعدد من الضباط.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, أنه تم خلال الزيارة بحث عدد من القضايا المرورية التي يعاني منها بعض السائقين والمواطنين و وضع آليات لإيجاد حلول لمعالجة هذه القضايا، وأهمها موضوع المركبات الخاصة التي تقوم بنقل المواطنين مقابل أجر.

وأكد العميد ربايعة على العلاقة والتعاون ما بين الشرطة والنقابة وسائقي المركبات العمومية في تعزيز الحالة المرورية بالمحافظة مبيناً أن الهدف من هذا اللقاء هو الإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والسائقين، داعياً السائقين إلى الإلتزام بإجراءات السلامة الصحية التي اتخذتها الحكومة الفلسطينية للحد من إتنشار فايروس كورونا لحماية المجتمع وتحقيق السلامة العامة .
من جانبه ثمن الوفد الزائر دور الشرطة وما يقومون به من إجراءات على الأرض لتسهيل الحركة المرورية في المحافظة وتنظيمها ومتابعتها وكذلك دورهم في الحد من إنتشار فايروس كورونا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 أكتوبر 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر