الشرطة تقدم محاضرات  توعية  في طولكرم

الشرطة تقدم محاضرات  توعية  في طولكرم
تاريخ النشر: 2021/10/05 - 03:22 مساءا

طولكرم – قدمت الشرطة اليوم محاضرات توعوية شرطية حول الجرائم الإلكترونية والإنحرافات السلوكية  والتعريف باقسام الشرطة والتأكيد على مدى الإلتزام بالبروتوكول الصحي في مدرسة الراس المختلطة جنوب طولكرم.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن مدير المركز المتنقل العقيد زاهر بني عوده  مدير المركز المتنقل  وضباط من مركز الشرطة المتنقل في شرطة المحافظة قاموا بتقديم  نشاط توعوي لفرقة كشافة للطلبة وشاركو في رفع العلم, كما وتم تقديم محاضرات توعية  شرطية عن الجرائم الإلكتونية وخطورة سوء استخدامها, وعن الإنحرافات السلوكية والتعريف باقسام الشرطة،  وذلك في مدرسة الراس المختلطه ضمن برنامج الشرطة لنشر التوعية الشرطية في طولكرم.

وكما تم ايضاً تفقد مدى الالتزام بالبرتوكول الصحي المتبع في العملية التعليمية بالإضافة إلى تقديم عدد من النصائح والإرشادات الوقائية بضرورة التباعد والإلتزام بإرتداء الكمامات وأستخدام المعقمات لجميع المراحل مع عدد من الإرشادات والتوجيهات الشرطية التي تهم الطالبات.

وأضافت الشرطة بان هذه الأنشطة تأتي للتأكيد على ضرورة الحفاظ على العادات السليمة والصحية التي من شانها الحد من انتشار فايروس كورونا وتحقيق السلامة العامة.

بدوره شكر مدير المدرسة شرطة طولكرم على الجهود التي يقوموا بها في نشر الأمن والمطالبة بمزيد من المحاضرات التي تخص الطالبات لنشر الوعي الثقافي والامني لديهنم


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر