الشرطة تلتقي بأكثر من 150 طالب بمدرسة الصداقة الروسية  في  بيت لحم

الشرطة تلتقي بأكثر من 150 طالب بمدرسة الصداقة الروسية  في  بيت لحم
تاريخ النشر: 2021/10/14 - 01:37 مساءا

بيت لحم _التقت الشرطة صباح اليوم بأكثر 150 طالب ضمن نشاط أقيم بمدرسة الصداقة الروسية الثانوية بمحافظة بيت لحم تخلله محاضرات توعوية للطلاب .
    
وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بان طاقم التوعية بفرع العلاقات العامة والاعلام ومركز الشرطة المتنقل والتفويض السياسي وفرع المرور بشرطة محافظة بيت لحم نظموا نشاط تربوي تثقيفي لأكثر من 150 طالب من المدرسة ، يأتي ذلك ترسيخاً لأعمال الشرطة المجتمعية وتفعيلاً لدور أصدقاء الشرطة ويكون شريكا حقيقياً لرجل الأمن في حفظ الأمن وخاصة منهم طلاب المدارس وتنشئتهم على احترام رجل الشرطة من صغرهم .

وأضافت أن طاقم التوعية قدم شرحاً مبسطاً عن طبيعة عمل ومهام إدارات وأقسام مديرية الشرطة واستمعوا لشرح عن كيفية تعامل الشرطة مع المواطنين واستقبال القضايا وكيفية التعامل معها اضافة الى محاضرات خاصة عن الجرائم الالكترونية .

واكدت انه تم إعطاء محاضرات ميدانية من قبل طاقم التوعية بفرع المرور وتشكيل فرق امان على الطرقات وكيفية تعامل الطلاب مع الطريق وقطع الشارع باستخدام ممر المشاة والاشارات المرورية بشكل آمن وعدم تعريض حياتهم للخطر وذلك بطريقة سهلة ومبسطة كي يستوعبها الطلاب .ش


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أكتوبر 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر