الشرطة وكلية هشام حجاوي تبحثان سبل التعاون المشترك في نابلس.

الشرطة وكلية هشام حجاوي تبحثان سبل التعاون المشترك في نابلس.
تاريخ النشر: 2021/10/14 - 01:55 مساءا

نابلس :- زار وفد من كلية هشام حجاوي مديرية شرطة محافظة  نابلس لبحث سبل تعزيز العلاقة بينهما لتقديم أفضل خدمة ممكنة للطلبة والمواطنين في المحافظة.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  أن وفد من كلية هشام حجاوي ضم الاستاذ عامر مساد عميد كليتي هشام حجاوي وكلية مجتمع النجاح و الاستاذ اياد بيشاوي من نقابة العاملين في الجامعة و م. محمد الأطرش رئيس قسم شؤون الطلبة و أ. اياد بيشاوي من نقابة العاملين في جامعة النجاح. و السيد حازم عطاري منسق حركة الشبيبة الطلابية  بالكلية زاروا مديرية شرطة محافظة نابلس وكان في استقبالهم  العميد سائد زهران وعدد من مدراء الإدارات بشرطة المحافظة  وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة بين الشرطة وكلية هشام حجاوي وبين كافة مؤسسات المجتمع المحلي ولترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية لتعزيز سيادة القانون في المحافظة. والتباحث في سبل تطوير العلاقة وتقويتها و تطرق الوفدان في نقاشهما لاهم المعيقات والتحديات التي تلوح بالأفق وايجاد حلول لتخطيها و القفز عنها. 
بدوره أكد العميد حقوقي زهران أن الشرطة تعمل على إنجاح سير العملية التعليمية وخاصة من خلال توفير الأمن والحماية اللازمة مشدداً على العلاقة القوية والمنسجمة والمميزة بين جهاز الشرطة والمجتمع وفتح آفاق التعاون بين الكليات ومؤسسة الشرطة


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أكتوبر 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر