الشرطة والتربية تقدمان عرضاً مسرحياحول الإبتزاز الإلكتروني في ضواحي القدس

الشرطة والتربية تقدمان عرضاً مسرحياحول الإبتزاز الإلكتروني في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2021/10/18 - 11:27 صباحا

ضواحي القدس - قدمت الشرطة اليوم بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في محافظة القدس عرضا مسرحيا حول الجرائم الإلكترونية وتأثيرها على الأطفال قدمته طالبات مدرسة ثانوية في بلدة القبيبة شمال غرب القدس.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن شرطة ضواحي القدس وضمن التعاون المتواصل مع مديرية التربية والتعليم في محافظة القدس نفذ مدير مركز الشرطة المجتمعي المتنقل النقيب عنان حسين وبالتعاون مع فرع العلاقات العامة والإعلام تدريباً لمجموعة من طالبات المرحلة الثانوية في المدرسة إستمر لمدة شهر على تمثيل الأدوار في عرض مسرحي كتب نصه مدير المركز بهدف إبراز مخاطر سوء إستخدام الأطفال وخاصة الفتيات للإنترنت ووسائل التواصل الإجتماعي.
وأضافت بأن الطالبات قدمن العرض الأول على مسرح المدرسة بحضور الرائد فادي عواد مدير مركز شرطة بدو، والنقيب عنان والنقيب نضال دار ناصر من العلاقات العامة والإعلام وممثلين عن مديرية التربية والتعليم ومدراء المدارس ورؤساء بلديات من المنطقة ومجلس أولياء الأمور وممثلين عن مؤسسات محلية. 
وفتح النقاش بعد العرض حول قضايا الجريمة الإلكترونية وإمكانية الحد منها بالتعاون مع دائرة مكافحة الجرائم الإلكترونية بالشرطة لحماية الأسرة من أضرارها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر