الشرطة ولجنتي العلاقات العامة والنوع الاجتماعي تكرمان أسرة مديرية التربية والتعليم في قلقيلية

الشرطة ولجنتي العلاقات العامة والنوع الاجتماعي تكرمان أسرة مديرية التربية والتعليم في قلقيلية
تاريخ النشر: 2021/10/20 - 04:11 مساءا


قلقيلية – كرمت اليوم الشرطة و لجنتي العلاقات العامة والإعلام والنوع الاجتماعي في المؤسسة الأمنية مديرية التربية والتعليم وذلك بمناسبة يوم المعلم العالمي في قلقيلية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، بأنه وخلال زيارة قام بها المقدم محمود سلمي من مرتب إدارة العلاقات العامة ومدير دائرة النوع الاجتماعي في شرطة قلقيلية و مديرية التوجيه السياسي و أعضاء لجنة العلاقات العامة والإعلام ولجنة النوع الاجتماعي في المؤسسة الأمنية إلى مديرية التربية والتعليم وكان في إستقبالهم ولقائهم أ. أمين عواد مدير التربية والتعليم وعدد من موظفي التربية حيث قدموا التهاني والورود لهم بمناسبة يوم المعلم العالمي .
 
وفي السياق نفسه ثمن مدير التربية والتعليم هذه اللفتة الكريمة والطيبة من قبل التوجيه السياسي ولجنتي العلاقات العامة والنوع الاجتماعي في المؤسسة الأمنية مؤكدا على عمق العلاقة التي تربط مديرية التربية والمؤسسة الشرطية خاصة والمؤسسة الأمنية عامة في تنفيذ البرامج المشتركة مقدراً الدور الكبير الذي تقوم به الشرطة والأجهزة الأمنية في توفير الأمن والأمان للمواطنين والحفاظ على استمرار المسيرة التعليمية في الوطن  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 ديسمبر 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر