الشرطة تتلف مواد مخدرة ومضبوطات في قلقيلية 

الشرطة تتلف مواد مخدرة ومضبوطات في قلقيلية 
تاريخ النشر: 2021/10/20 - 04:27 مساءا

قلقيلية – أتلفت الشرطة اليوم مواد مخدرة وأدوات لتعاطي المخدرات ومضبوطات تم ضبطها بحوزة عدد من الأشخاص في قضايا مختلفة سابقة بمحافظة قلقيلية . 

وذكرت إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة، أن عملية الإتلاف تمت في ساحة مديرية شرطة قلقيلية من قبل لجنة مكونة من الشرطة والنيابة العامة وجهاز الدفاع المدني ومديرية الصحة ومديرية سلطة جودة البيئة بحضور مدير شرطة محافظة قلقيلية العميد نهاد ربايعة ورئيس النيابة العامة في قلقيلية الأستاذ أيمن طربيه وعدد من ضباط شرطة قلقيلية وعدد من ممثلي لجنة الإتلاف  .
 
ومن جانبه أكد العميد ربايعة أن هذه المواد المتلفة جميعها ضبطتها الشرطة في قلقيلية مع مروجين ومتعاطين للمواد المخدرة في سلسلة قضايا وتم النظر في هذه القضايا عبر النيابة العامة والبت فيها من قبل القضاء واستكملت كافة الإجراءات القانونية وتوجب إتلافها والتخلص منها نهائيا مؤكدا بان جهاز الشرطة وشرطة مكافحة المخدرات ستبقى بالمرصاد لكل من يتعاطى ويقوم بترويج هذه المواد السامة التي لا تجلب لشعبنا سوى الدمار والهلاك .
 
وبين رئيس النيابة العامة أن عملية الإتلاف تمت بحرق المضبوطات كما تمّ الفصل في قضايا المتهمين في هذه القضية وتم تنفيذ الأحكام القانونية بحقهم .
 
مؤكدا أن إتلاف هذه المضبوطات والمواد المخدرة جاء بناء على قرار صادر من قبل عطوفة النائب العام ومؤكدا أن القانون الفلسطيني سيأخذ مجراه في قضايا المخدرات وغيرها من القضايا ولن يتهاون في إصدار الأحكام على كل شخص يثبت تورطه في مثل هذه القضايا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 ديسمبر 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر