اللواء يوسف الحلو : نسعى لتقديم افضل الخدمات للمواطن الفلسطيني

اللواء يوسف الحلو : نسعى  لتقديم افضل الخدمات للمواطن الفلسطيني
تاريخ النشر: 2021/11/23 - 12:52 مساءا

المديرية العامة للشرطة _ اكد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة بأن الشرطة تسعى لتقديم افضل الخدمات الامنية للمواطن الفلسطيني وتعزيز الحالة الامنية في الوطن وذلك خلال زيارته لمديرية شرطة محافظة رام الله والبيره .

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان السيد  اللواء يوسف الحلو قام بزيارة مديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة، وكان في استقباله العميد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة ومدراء الادارات والاقسام.

 وأضافت  بأنه العميد الشلبي أطلع السيد اللواء  على الخطة الامنية والمهام والواجبات التي تقوم بها كافة الادارات والاقسام في المديرية من اجل توفير الأمن للمواطن في المحافطة وتسهيل الحركة المرورية في المدينة وكما اطلعه على اعمال الصيانة في المديرية والمراكز من اجل تسهيل الخدمات المقدمة للمواطن .

واكد اللواء الحلو على اهمية بذل الجهود من اجل تحقيق الأمن والاستقرار الأمني في محافظات الوطن حتى يشعر المواطن بالامن والطمأنينة  وأضاف  بأن الشرطة تسعى الى تطوير الخدمات المقدمة للمواطن بهدف تعزيز الامن والحفاظ على كرامته وحقوقه ومواصلة الجهود في تعزيز الشراكة المجتمعية مع مختلف شرائح المجتمع .

 هذا وعبر اللواء  الحلو ،عن شكره وفخره واعتزازه بالجهود المبذولة من كافة منتسبي الشرطة في تحقيق أمن وسلامة المجتمع والقيام بالواجب الوطني والديني والاخلاقي تجاه ابناء شعبنا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 ديسمبر 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر