اللواء يوسف الحلو: الأمن لا يكتمل الا بالشراكة مع المواطن

اللواء يوسف الحلو: الأمن لا يكتمل الا بالشراكة مع المواطن
تاريخ النشر: 2021/11/24 - 02:53 مساءا

رام الله – المديرية العامة للشرطة - اجتمع السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة في مقر شرطة الحراسات بالطيرة بنواب مدراء الادارات ونواب مدراء شرطة المحافظات والدوائر الرسمية.

وفي بداية الاجتماع نقل السيد اللواء يوسف الحلو تحيات فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين القائد الاعلى لقوى الأمن ودولة رئيس الوزراء ووزير الداخلية الدكتور محمد اشتية، حيث أعرب سيادته عن فخره واعتزازه بثقة فخامة الرئيس بتكليفه لقيادة جهاز الشرطة مؤكداً على أن جهاز الشرطة سيعمل جاهداً لتحقيق الأمن والأمان للمواطنين.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن السيد اللواء أكد خلال الاجتماع على احترام حقوق المواطن وسيادة القانون وأننا سنعمل جاهدين لتقديم الخدمة الأفضل له في اطار القانون .

وأشار سيادته الى ضرورة تعزيز الشراكة مع كافة المؤسسات وكافة شرائح المجتمع كون الأمن مسؤولية الجميع، وأن دائرة الأمن تكتمل بالمواطن، ويأتي ذلك من خلال ثقة المواطن بجهاز الشرطة وكافة المؤسسات الأمنية.

وأوضح سيادته على أنه يجب التعامل مع كافة المواطنين على نفس المسافة وأننا وجدنا من أجل خدمة المواطن وتطبيق سيادة القانون.

وأكد سيادته على ضرورة تعزيز دور الرقابة والمتابعة ورفع قدرات العاملين لدى كافة المرتبات العاملة من أجل تحقيق سرعة الاستجابة لبلاغات المواطنين بهدف توفير الأمن للمواطن ومد يد العون له.

وأضاف السيد اللواء أنه هناك أهمية بالغة لاعتماد التخطيط نهجاً في العمل الشرطي على المستوى الاستراتيجي والتنفيذي وأهمية التقييم والمراجعة المستمرة لهذه الاستراتيجيات .

وكان سيادته قد استعرض أهم القضايا التي تخص العمل الشرطي والمؤسسي وضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتحسين جودة الخدمات التي يتم تقديمها للمواطن وأن الشرطة هي الجهة المكلفة بتطبيق القانون وانفاذه، كما وأنها تسعى لمواكبة التطور العلمي للوصول الى شرطة عصرية ومهنية واستخدام التكنولوجيا الحديثة لتطوير الأداء الشرطي .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 ديسمبر 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر