الشرطة تفتتح دورة القيادة المتوسطة الثالثة في أريحا

الشرطة تفتتح دورة القيادة المتوسطة الثالثة في أريحا
تاريخ النشر: 2021/12/12 - 02:22 مساءا

أريحا - إفتتحت الشرطة اليوم في معهد إعداد القادة الشرطيين في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا دورة القيادة المتوسطة الثالثة للضباط بحضور العميد عبد الحكيم أبو الرب مدير إدارة التدريب والعميد زاهر صباح مدير الكلية .   
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الدورة  ستستمر  لمدة فصل أكاديمي كامل مدته  3 شهور ونصف ويشارك فيها 14 ضابطاً من مختلف الإدارات والمديريات وأن المشاركين بالدورة سيتلقون تدريباً متقدماً في فن القيادة ضمن مواد ومساقات قانونية وشرطية وإدارية  وسيتعرفون على الصفات والخصائص ومزايا القائد الناجح وأهمية الإدارة الرشيدة والمراتب القيادية تصنيفاً وعملاً ميدانيا.
ودعا العميد أبو الرب والعميد صباح المشاركين للإستفادة بشكل كبير من الخبرات التي ستطرح في الدورة ونقلها لمرتباتهم بعد التخرج وأكد العميد أبو الرب أن هذه الدورة تأتي في إطار توجه قيادة الشرطة الفلسطينية، للنهوض بمستوى ضباطها وتأهيلهم للمرحلة المقبلة وحتى يصبحوا قادرين على إنجاز الأعمال بمهنية وإقتدار وتقديم الخدمة الشرطية والأمنية على أكمل وجه.
فيما اشار العقيد شادي جبارين مدير المعهد إلى أن التدريب سيكون وجاهي وإلكتروني ويحاضر بالدورة ضباط ذوي إختصاص من الشرطة ومحاضرين من أساتذة الجامعات الفلسطينية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 يناير 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر