الشرطة تشارك في تدريب حول الدليل الإرشادي للشرطة في رام الله 

الشرطة تشارك في تدريب حول الدليل الإرشادي للشرطة في رام الله 
تاريخ النشر: 2021/12/13 - 04:36 مساءا

رام الله – شاركت الشرطة اليوم في تدريب حول الدليل الإرشادي للشرطة المستجيب الأول للنوع الإجتماعي بدعم من مؤسسة  UNWOMAN.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن إدارة حماية الأسرة والأحداث في الشرطة وبالتعاون مع مؤسسة UNWOMAN  شاركت في تدريب حول الدليل الإرشادي للشرطة المستجيب الأول للنوع الإجتماعي والذي نظم في فندق الملينيوم في مدينة رام الله بحضور المقدم إبراهيم زواهرة مشرف الدورة التدريبية من إدارة حماية الأسرة والأحداث وبمشاركة 19 ضابطاً من نواب أفرع حماية الأسرة والأحداث وضباط شرطة نسائية ومحاضر الدورة عبد الرزاق غزال.
وتم الحديث خلال الدورة التدريبية عن المهارات التي يجب أن يتمتع بها الضباط العاملين في إدارة وأفرع حماية الأسرة والأحداث كمستجيب أول للقضايا الأسرية والعنف بأشكاله وتقدير مستوى الخطورة والعمل ضمن القوانين ومذكرات التفاهم المنصوص عليها والمعمول بها وبحسب الصلاحيات والواجبات الموكلة لهم.
وتخلل ذلك نقاش من الضباط المشاركين حول موضوع التدريب وآليات العمل المنوطة بإدارة وأفرع حماية الأسرة والأحداث وكيفية التعامل مع القضايا الأسرية كمستجيب أول .
وأضافت الشرطة بأن مدة الدورة ستستمر لأربعة أيام يتم من خلالها طرح ومناقشة آليات عمل حماية الأسرة والأحداث والتركيز على الجوانب الإجتماعية والإقتصادية والنفسية للحالات التي يتم التعامل معها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر