الشرطة الفلسطينية تشارك في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي العربي للشرطة

الشرطة الفلسطينية تشارك في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي العربي للشرطة
تاريخ النشر: 2021/12/16 - 10:40 مساءا

رام الله - المديرية العامة للشرطة - شارك العميد بسام جبر رئيس الاتحاد الفلسطيني الرياضي للشرطة اليوم في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي العربي للشرطة المنعقد في العاصمة الجزائرية الجزائر .
وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بان الاجتماع كان بحضور ثمانية عشرة دولة عربية،  تم خلاله  تقديم التقرير الإداري والمالي من قبل رئيس الاتحاد العميد خالد بن عطية مع عرضه التعديلات المقترحة على بعض اللوائح الخاصة بعمل الاتحاد المقدمة من قبل المكتب التنفيذي و المصادقة عليها من قبل المجتمعين. 
واضافت انه  تم خلال الاجتماع انتخاب مكتب تنفيذي جديد برئاسة العميد خالد بن عطية ونائبه العميد بو احمد بو بكر  ونجح بعضوية المكتب التنفيذي كل من الأردن وتونس و الكويت و لبنان وليبيا و موريتانيا. 
 وكان للوفد الفلسطيني برئاسة العميد بسام جبر مشاركة فعالة فى الاجتماع من خلال المشاركة في الاشراف على الانتخابات والكلمة التي قدمها معبرا فيها عن دور الاتحاد الفلسطيني للشرطة في تطوير الرياضة الشرطية وحرص فلسطين على المشاركة في الاستحقاقات العربية التي ينظمها الاتحاد الرياضي العربي للشرطة مقدما شكره البالغ للجزائر على استضافتها للاجتماع وكل ما قدمته من اجل انجاحه ودورها الداعم لفلسطين والشرطة الفلسطينية والرياضة الفلسطينية، وخلال لقائه بمدير الامن الوطني الجزائري قدم لسيادته درع الشرطة الفلسطينية باسم السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة. 
واوضحت  ان الشرطة الفلسطينية شاركت ببطولة الشرطة العربية للكاراتيه التي عقدت على هامش الاجتماع ممثلة بالرقيب اول اللاعب احمد ابو راعية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 ديسمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر